أميرة الكلمة
خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... 143267046
أميرة الكلمة
خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... 143267046
أميرة الكلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أميرة الكلمة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،أهلا وسهلا بكم في منتديات اميرة الكلمه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........

اميرة الكلمه
عاشق أميرة الكلمة
الفهد الذهبى
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفهد الذهبى

الفهد الذهبى

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... 14601026
المزاج : رومانسى
الابراج : السرطان
العمل/الترفيه : تخرجت بتقدير جرح

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... Empty
مُساهمةموضوع: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 2342010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:48 pm

بسم الله و الصلاة والسلام على رسول الله أما بعد
الحمد لله الذي فطرني على الإسلام و فتح عيوني على حروف القرآن و هداني إلى خدمته اما بعد....
يا بنت الاسلام
أين أنتِ نحن بحاجتك ؟!

يا حفيدة خديجة وعائشة، اعلمي أن ما يُحاكُ لكِ مؤامرة مراميها عظام، وإن كانت بدايتها
بطيئة، ولكن نهايتها سحيقة، والشر لا يأتي دفعة واحدة 000 فليست الغاية نزع الحجاب
فحسب ، وإنما نزع الحجاب يؤدي إلى انكسار كأس الحياء، وانكفاء ماء الوجه، وعندها
تكون الكارثة، خسارة في الدنيا والآخرة، وانظري لما حولنا وحينئذ تدركين الحقيقة000

لقد جدّوا في تحقيق تلكَ الدعوات الآثمة والشعارات المضللة باسم " حقوق المرأة ،
وحريتها ، ومساواتها بالرجل ،وهكذا ... من دعوات في قوائم يطول شرحها ، تناولوها
بعقول صغيرة ، وأفكار مريضة ، يترجلون بالمناداة إليها في بلاد الإسلام ، وفي
المجتمعات المستقيمة ، لإسقاط الحجاب وخلعه ، ونشر التبرج والسفور ، والعريّ ،
والخلاعة ، والإختلاط ، حتى يقول لسان حال المرأة

المتبرجة : هيتُ لكم أيها الإباحيون

وبعصمتي أسمو على أترابي

بيد العفاف أصون عِزَ حجابي

يا أخت الخنساء وأسماء وسُميّة000

إن من العجب العجاب أن نرى التبرج في الكليات والجامعات برغم الثقـــافة والعلم!! ((
فويلٌ للقاسية قلوبهم من ذكر الله )) فويل لهذه المتعلمة الجاهلة التي لا تستطيع أن تعصي
هواها ولا أن تُغْضِبَ شيطانها، ولا ترى شيئاً في مخالفة خالقها ومولاها00 أو تظن هذه
المتغافلة أن ما تخفيه عن الله يغيب! أم أن الله منحها حق الاختيار في شريعته؟! فتختار
وتعصي ما تشاء وكيف ومتى تشاء! وكأنها في سوق للخضار! (( أفتؤمنون ببعض
الكتاب وتكفرون ببعض فما جزاء من يفعل ذلك منكم إلا خزيّ في الحياة الدنيا ويوم
القيامة يُرَدّون إلى أشد العذاب وما الله بغافلٍ عما تعملون)) (البقرة)
اقول قولى هذا واستغفر الله لعظيم ليا ولكم
..............
بسم الله و الصلاة والسلام على رسول الله أما بعد
الحمد لله الذي فطرني على الإسلام و فتح عيوني على حروف القرآن و هداني إلى خدمته اما بعد....

فيا أيتها المتغافلة التي رضيت أن تسلك طريق الظلام لإرضاء الفَجَرَةِ الفاسقين وإغضاب
رب العالمين، فأغمضت عينيك وأشحت بوجهك عن هذا النور الذي بعثه الله لكِ وللناس
أجمعين00 فتنبّهي أُخيّه – وعودي إلى الرحمن عودةً تنالين بها رضاه وتكسبين فيها
رحماه000

وإعلمي أننا ـ بحاجة لكِ في جميع التخصصات التعليمية والمهنية في وقتنا الحاضر،
فنحن بحاجة لكِ معلمة إسلامية تُعلِّمين بناتنا في المدارس والكليات والجامعات00 بدلاً
من المعلم، وكذلك بحاجة لكِ طبيبة مسلمة تعالجين نساءنا وبناتنا، لكي تحافظي على
عوراتهن وتمنعي الفتنة والوقوع في الحرام الناتج عن اضطرار الطبيب إلى النظر إلى عورات النساء!

أختاه نحن بحاجة لكِ في كافة المجالات ليكون لكِ دورٌ بارز في الحد من الاختلاط،
ولكن –أختي – ألا تستطيعين أن تتعلمي في مكان بعيد عن الاختلاط ؟ الا تستطيعين
الابتعاد عن الشياطين؟ إن بإمكانكِ فعل ذلك؟ ستقولين كيف، وكل كلياتنا وجامعاتنا مختلطة؟
!

أختاه لو نظرتِ في الاسلام وسرتِ وفق أحكامهِ، لوجدتِه في صالحك ويقف إلى جانبكِ،
وما كان ليتركك للمفسدين والضالين، نعم فلقد أباح لكِ الاسلام الخروج لتتعلمي ولكن
وضع لك بعض القيود، ليحافظ على عفتكِ وشرفكِ الطاهر
.

أختاه لا تستثقلي حجابك وجلبابك لأن الجندي ينزل إلى الميدان وقد لبس الدرع ووضعه

على أرق جزء في جسمه لحمياته من الضربات . فأنت يا جندي العلم بين الطلاب إلبسي

الحجاب والجلبان لتظلي ثمينه مصونة
.

فالسفور فيه ابتذار ورخص ثمن لجمالك . فعليك بهما لتظلي غالية عزيزه عند أبناء
جنسك وتكونين قدوة غالية لطالبتك بعد حين ، قال فاروق الامة – رضي الله عنه

لتصن المرأة جمالها لحجابها كالجندي الذي يصون أرقّ جزء في جسمه بدرعه .

ورحم الله من قال: فلا تبالي بما يلقون من شبه وعندك العقل إن تدعيه يستجب سليه من أنا ما أهلي من نسـبي للغرب أم أنا للإسلام والعرب سليه لمن ولائي
لمن حبي لمن عملي لله أم لدعاة الإثم والكذب....
أسأل الله جل وعلا أن يرزقنا وإياكم الصواب، وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه، وأن يرينا الباطل باطلاً وأن
يرزقنا اجتنابه، إنه ولي ذلك ومولاه. وأسأل الله جل وعلا أن يطهرنا وإياكم. اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وإسرافنا في أمرنا. اللهم بارك في حكام المسلمين، وفي
نساء المسلمين، وفي شباب المسلمين. اللهم قيض لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك، ويذل فيه أهل معصيتك، ويؤمر فيه بالمعروف، وينهى فيه عن
المنكر، أنت ولي ذلك ومولاه. هذا وأكثروا من الصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا محمد، كما أمركم الله جل وعلا بذلك في قوله
: إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ
عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمَاً [الأحزاب:56]
اللهم صل وسلم وزد وبارك على نبينا وحبيبنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم. ......
عاشق أميرة الكلمة

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... Ado

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 8:47 am

تسلم الايادى يا قمر
اميرة الكلمه

اميرة الكلمه

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... 555r

مُساهمةموضوع: رد: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 10:12 am

الى كل فتاه والى كل المسلمات المؤمنات

تأملت يوما في هذا الكون الذي نعيشه .. فلاحظت شيئا مشتركا في كل شيء .. لاحظت غشاءاً يحيط بالجنين في رحم أمه .. لاحظت اللؤلؤة الثمينة وهي في قاع البحار محفوظة في صدفة .. تحفظها من الأذى .. لاحظت قلب الإنسان محاطٌ بقفص صدري يحميه .. حتى هذه الأرض التي نعيش عليها محاطة بغلاف يحميها .. فكل شيء في دنيانا التي نعرفها محمي ومحفوظ ومحاط بشيء ويبعده عن الأنظار ليبقى سليما .. لهذا فرض الإسلام علينا الحجاب فافتخري به .. واعتزي به أيتها الأخت الحبيبة .. أيتها الجوهرة المصونة .. فهو تاجك أينما كنتِ يا ابنة الإسلام العظيم .

تسلم سامح وتسلم الايادى

دومت ودام لنا قلمك

تقبل مرورى
smsm basha

smsm basha

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... Domain4860d99e76
المزاج : الحمد لله على كل شىء
الابراج : السرطان
العمل/الترفيه : طالب بكلية الاداب جامعة المنصورة

مُساهمةموضوع: رد: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 2:10 am

جزاااااااااك الله خيرا

جعله الله فى ميزان حسناتك

امين يارب

smsm
اتش

اتش

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... 958944151

مُساهمةموضوع: رد: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 10:28 pm

تسلم ايدك ع المجهود الرائع

ننتظر منك المزيد

تقبل مرورى

دومت بود
افريكانو

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... Ado

مُساهمةموضوع: رد: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 11:27 pm

تسلم ايدك يا نجم على الخطبه الرائعه
فى ميزان حسناتك ان شاء الله
عاشق أميرة الكلمة

مُساهمةموضوع: رد: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 6:20 am

جزاااااااااك الله خيرا

جعله الله فى ميزان حسناتك

امين يارب
تيتو كول

تيتو كول

مُساهمةموضوع: رد: خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........   خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله........... I_icon_minitimeالإثنين يونيو 07, 2010 3:38 am

تسلم الايادي

خطبه الجمعه من منتدى اميرة الكلمه 23\4\2010 بعنوان @ اختي في الله...........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا على منتدى اميرة الكلمه كليب محمد فواد ابدأ باسم الله جااااااامد
» حصريا::خطبه يوم الجمعه 11/6/2010 لفضيله الشيخ "محمد حسان" بعنوان ( معاداه الساميه ) :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» لوحه شرف منتدى اميرة الكلمه ( ارجو التصويت )
» حصريا ع منتدى اميرة الكلمه القرأن الكريم بلغة الصم و البكم
» كلمات رقيقة مهداه الى اختي اميرة الكلمة